أحمد السراجي

عميد كلية الفنون والتصميم ونائب رئيس الجامعة المساعد لجودة التعليم و شؤون التوظيف بالجامعة البريطانية في مصر

الأستاذ الدكتور أحمد السراجي يشغل حالياً منصب عميد كلية الفنون والتصميم ونائب رئيس الجامعة المساعد لجودة التعليم و شؤون التوظيف في الجامعة البريطانية في مصر. يتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا في قطاع التعليم العالي ويشتهر بقيادته الأكاديمية الاستثنائية وخلفيته المهنية في كل من المملكة المتحدة والشرق الأوسط.

يحمل الدكتور السراجي درجة الدكتوراه في الهندسة المعمارية المستدامة (جامعة نوتنجهام – المملكة المتحدة) وهو عضو نشط في العديد من الهيئات المهنية الدولية. الدكتور السراجي زميل كبير في أكاديمية التعليم العالي في بريطانيا (SFHEA). الاستاذ الدكتور السراجي أيضاً مستشار التدويل في AdvanceHE (أكاديمية التعليم العالي في المملكة المتحدة). شغل منصب عميد كلية الهندسة بجامعة لينكولن في المملكة المتحدة بين عامي 2021-2022. وبصفته مديرًا لمشروعات الصناعة في جامعة لينكولن، قاد أنشطة التعاون والمشاركة مع شركات التصنيع و الصناعة داخل كلية الهندسة وكلية العلوم لتطوير علاقة مستدامة مع المؤسسات الصناعية وشمل دوره تطوير الروابط الاستراتيجية بين الجامعة و المؤسسات الصناعية وتنويع الدخل والتدويل في الجامعات.

كما قاد الاستاذ الدكتور أحمد السراجي شبكة علاقات خارجية عريضة من شركاء الصناعة والتصنيع وشارك معهم في مشروعات ممولة من الحكومة البريطانية و الشركات الصناعية الكبري مثل سيمنس في مقاطعة لينكولنشاير و مقاطعة نوتنجهامشير من أجل دعم قطاع التصنيع والهندسة بالمملكة المتحدة.

 

تعرف على آخر الأخبار