منحة لحضور المنتدى العربي 2024

انتهى الوقت المخصص لاستقبال طلبات منح حضور نسخة هذا العام من المنتدى العربي للإعلام والتواصل العلمي. نشكركم جميعًا على اهتمامكم بالمنتدى، ونتطلع إلى لقائكم جميعًا في فعاليات المنتدى

فرصة للحصول على منحة لحضور المنتدى العربي للإعلام والتواصل العلمي!
احصل على منحتك الآن لحضور الحدث الأكبر للإعلام والتواصل العلمي في العالم العربي، واستعد لتجربة لا مثيل لها من التعلم والتواصل وتبادل الخبرات. [لا تتضمن المنحة تغطية نفقات السفر والإقامة]

ستُقام النسخة الرابعة من المنتدى العربي للإعلام والتواصل العلمي في الفترة من ٥ إلى ٦ فبراير ٢٠٢٤ بالتعاون مع جامعة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة تحت شعار “بين البحث والمشاركة.. تعزيز التواصل” وتتضمن هذه النسخة من المنتدى مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الافتراضية وآخرى حضورية، من المقرر أن تُقام بجامعة الشارقة.

ما الذي ينتظرك في المنتدى العربي للإعلام والتواصل العلمي هذا العام؟

  • جلسات نقاشية وتفاعلية تناقش كل ما يتعلق بكيفية تعزيز التواصل بين الباحثين والمتواصلين بالعلوم بطرق جديدة ومثيرة.
  • فعاليات افتراضية تُمكنك من الاستفادة من خبرات المتحدثين، وتبادل الخبرات والأفكار مع الحاضرين دون أن تترك مقعدك-، وفعاليات أخرى حضورية تقام بجامعة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة تمنحك فرصة للتواصل وجهًا لوجه مع نخبة من خبراء الإعلام والتواصل العلمي!
  • فرصة الوصول لمحتوى المنتدى الحصري بالكامل لمدة عام ومشاهدة أكثر من 100 جلسة نقاشية وورشة عمل تناقش عدة موضوعات، مثل كيفية الحصول على الزمالات والمنح في المجال، وكيفية سرد القصص العلمية، وتعزيز القصص الصحفية باستخدام الذكاء الاصطناعي وموضوعات أخرى..
  • نخبة من أبرز خبراء المجال يشاركونك الحدث.
  • شهادة تفيد حضورك المنتدى.